منتدى جامعة الأقصى

قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه 61195 شكراقصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه 61195
قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه 3390 ادارة المنتدي قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه 3390
منتدى جامعة الأقصى

قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه 61195 شكراقصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه 61195
قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه 3390 ادارة المنتدي قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صورقصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه

همس الامل
ابن فلسطين
لحن الحياة
mahmood sh
الحنان
سفينة الحب
romantic_kingi
بنت رفح
12 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت رفح
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
بنت رفح

قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Empty
مُساهمةموضوع: قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه   قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالخميس 09 أكتوبر 2008, 8:45 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
السـلام عليـكم ورحمة الله وبركاته ..

قصـة حـب .. نهـايتها خسارة كل شئ

هذه القصه حدثت لصديقتي القريبه مني ..

....

صديقتي فتاة خلوقة ومؤدبه .. ولكن في يوم من الايام رأت ولد من عائلتها لم تكن تعرفه من قبل ولكن من هذه النظرة وقع هو في حبها وهي بادالته هذا الشعور ..

وعندما كانت تتكلم عنه .. كانت غافله عن اللي هي فيه .. كانت \" تظن \" انها تحبه وتتكلم عنه بالساعات والساعات .. وتفكر فيه الليل بطوله .. كنت انصحها ولكنن لا حياة لمن تنادي ..

الى ان اتى اليوم وعرف أبيها بالأمر .. علاقتها مع ابيها كانت من اجمل العلاقات اللي تتمناها اي فتاة مع ابيها .. وهي كانت الفتاة الوحيده بين الكثير من الاولاد .. وأبيها يفعل اي شئ ويجلب لها كل شئ كي لا تشعر بالملل عنده .. المهم .. علم بالأمر وضربها حتى كادت ان تموت من الضرب .. الكدمات تملؤ جسدها .. ولم تستطيع النوم ل3 أيام بسبب الكدمات .. كانت تريد الانتحار ولكن لم تكن تريد خسارة ابيها بسبب فتى طايش .. هي حبته حباً جماَ ولكنه كان يريد اللعب فقط .. خسرت كـــل مالديها ومنعت من كل شئ تحبه .. ولكن أثمن شئ خسرته ..

فخذوا هذه القصه عظة .. واذا انتي او انت كنت في مثل هذه العلاقة فكل هذا اوهام .. وفكر في الامر جيدا قبل ان يأتي اليوم وتخسر كل ما لديك .

وكل حاجة قسمة ونصيب والا الله رايد اله بياخد الا بيحبه ويارب كل انسان ياخد الا بحبه بس بنفس الوقت يقدرها ويعرف قيمتها مو يتسلى عليها وبعدين يهرب من حبه لها لانه البنت ضعيفة بكل الاحوال

مع ادبى
بنت رفح
الدلوعة
romantic_kingi
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه   قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالأحد 07 ديسمبر 2008, 1:07 pm

مشكورررررررررر كتير على الموضوع
بنت رفح
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
بنت رفح

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه   قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالإثنين 08 ديسمبر 2008, 3:57 pm

يسلمواااااااااااا عيونك على ردك الطيب

و100 اهلااااا وسهلاااااا فيك
نورتم المنتدى ياربى تستفيدوا وتفيد و امين ياربى
مع حبى لكم
ختكم فى الله
بنت رفح
الدلوعة
سفينة الحب
+ عضو بدأ بقوة +
+ عضو بدأ بقوة +
سفينة الحب

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه   قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالثلاثاء 27 يناير 2009, 9:20 pm

ياللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

ما اروع القصه

شكرا كتيــــــــــــــــــــــــــــــر الك عنجد متعتينا فيها
الحنان
+ عضو متميز +
+ عضو متميز +

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه   قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالثلاثاء 03 مارس 2009, 11:30 pm

يسلموو كتير ع مووضوعك ولازم الكل يتعلم من هاى القصة وانا عضو جديد تقبلى مرورى شكرا كتييييييير
mahmood sh
+ عضو متميز +
+ عضو متميز +
mahmood sh

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه   قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالأربعاء 04 مارس 2009, 11:26 am

يسلموا على القصة

بجد روعة

ونهاية محزنة

ننتظر جديدك المميز
تحياتى الك ...........
لحن الحياة
+ عضو ماسي +
+ عضو ماسي +
لحن الحياة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه   قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالإثنين 23 مارس 2009, 12:24 am

مشكووورة كتير على القصة
ويارب نستفيد منها
ابن فلسطين
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
ابن فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه   قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالجمعة 27 مارس 2009, 8:15 pm

قصة مؤلمة بجد ومؤترة يسلموووووووو
همس الامل
+ عضو فعال +
+ عضو فعال +
همس الامل

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه   قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالثلاثاء 26 مايو 2009, 4:36 pm

يسلموووووووووو ايديكِ على القصه المعبره

يعطيكِ الف عافيه

دمتِ بكل ود
لمسة حنان
+ عضو ذهبي +
+ عضو ذهبي +
لمسة حنان

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه   قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالثلاثاء 26 مايو 2009, 8:18 pm

بجد قصة حلوة كتير ولازم كل شخص يستفيد من هيك قصص قبل ما يقول ياريت
ويسلموا وشكرا كتير بنت رفح
m!ss nezow
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه   قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالسبت 06 يونيو 2009, 9:05 pm

يسلموووووو ع القصة
بـسـمـة الـحـيـاة
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
بـسـمـة الـحـيـاة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه   قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالأحد 07 يونيو 2009, 7:28 am

الحب مشاعر سامية مو عبث أو تسلية

مشكوووووووورة أختي على الموضوع الرائع

في انتظااار جديدك

مع تحيات
بسمة الحياة
بنت رفح
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
بنت رفح

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه   قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالخميس 13 أغسطس 2009, 6:41 pm

يسلموااااااااااااااا على مروركم الطيب

والله العذاب غريزة مرتبطة بالحب عشان هيك الواحد ما يحب الا ابوه وامه والا اله عشان الله ما يغضب منه والا حببت وتركت او حب وترك عشان ربه .هدا الله بيدخله الجنه وان الله غفوررررررر رحيم وبنفس الوقت شديد العقاب .الواحد يرجع الى ربه لانه نهاية كل علاقه الخسارة لانه هذه الارض التى نعيش عليها مقدسة وكل شىء بنعرف فيها
واخيرا اللهم ارحمنا واسترنا واغفر لنا ذنوبنا يالله
اللهم استر عورات المسلمين والمسلمات اللهم انت العفو تحب العفوة فاعفوا عن بناتنا وشبابنا اللهم امين
مع ادبى لكم
اختكم فى الله
بنت رفح
تيمة
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
تيمة

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه   قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه Emptyالجمعة 14 أغسطس 2009, 12:20 am

قصدتك حلوة كتير ومشكورة عليها

قصة حب نهايتها خسارة جيبتها من النت وانا بتصفح فيه
صفحة 1 من اصل 1