منتدى جامعة الأقصى

حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف 61195 شكراحلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف 61195
حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف 3390 ادارة المنتدي حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف 3390
منتدى جامعة الأقصى

حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف 61195 شكراحلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف 61195
حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف 3390 ادارة المنتدي حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صورحلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
FaTiMa MoHMmED
.♥ مراقبة عامة ♥.
.♥ مراقبة عامة ♥.
FaTiMa MoHMmED

حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Empty
مُساهمةموضوع: حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف   حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Emptyالسبت 24 مارس 2012, 9:27 am

حلم والا علم...........؟؟؟!!!!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شو ما بدكم تحكوا عني احكوا، بدكم تحكوا مسالم، بدكم تحكوا حريص او حتى تحكوا جبان هي عادة واتعودتها من زمان ما بنام لحتى اشرب حبوب منع الاحلام. وفي يوم جيت انام ما لاقيت ولا حبة يعني نظيف المطربان، طيب شو اعمل الدنيا نص ليل والصيدليات سكرت من زمان. ما تحكولي نام...... حكيت الله المستعان بسهر هاليلة انا اصلا ما سهرت من زمان. صليت وسبحت وقرأت قرآن . ما بعرف شكلها سهت عيني وشيطاني حكالي ما انت تعبان. شكلي نمت واول ما نمت حلمت. حلمت بخبط ورزع على الباب وصوت سلاح وصوت ما بعرف هو صراخ ولا نباح....... يا صباح يا فتاح لا اللي بينام مرتاح ولا اللي صاحي مرتاح. دخلوا علي جنود ملثمين من لبسهم وحكيهم عرفت انهم المحتلين، طيب شو بدهم في وشو جابهم علي . المهم مش كثير سألوني، ضربوني وسحبوني وفي الدورية حملوني. ما شاء الله بيشتغلوا بذمة وبهمة والكل شارك في المهمة والضرب غطاني من رجلي للقمة.
وصلني مركز التحقيق، ودخلوني عند ضابط وشكله مزاجة مش زابط، المهم حكا علقوه واشبحوه ونسوه امه وابوه، بدي اعرف ليش هالاضغان وليش بكره الاحتلال والاستيطان وليش اعداءة شارون وديان لازم يفهم هالحيوان انه الفلسطينية والصهاينة اخوان. المهم ما اعطوني فرصة للحكي كله ضرب وشبح تحكي اللي بيضربوه قائد في حماس والا فدائي في فتح................ بعد هالاستقبال وشو بدنا في القليل والقال دخلوني التحقيق وكان اول سؤال احنا بنعرف كل اشي عنك بس بدنا نسمع الحكي منك. يا سيدي انا في حالي ولا بكره حدا ولا بحط حد في بالي و..................... قاطعني وحكا شكلك ما بدك تحكي بالذوق، خذوه على غرفة التعذيب فوق. وانا جسمي ما بيتحمل واطلع حي من هون ما بتأمل خليني احكي اللي بده اياه واجي معه على هواه. حكيت خلص بحكي بالذوق وما في داعي لطلعة فوق.
يا سيدي انا اللي ذبحت اليهود في خيبر، وانا حرقتهم زمن هتلر، وانا ابو عمار وانا الشقاقي وانا احمد ياسين، وانا اللي ارسلت الاستشهادين، وانا قاتل رابين، وانا اللي فجرت حرب السكاكين، وانا اللي سلحت الفدائية وانا اللي خطفت شاليط وانا قناص عيون الحرامية، وعندي اسلحة كيماوية ونووية وشو ما صار الكم من شر بيكون الحق علي............. وانا بحكي دخل جندي وهمس في اذن الضابط وصاروا يتطلعوا في. تبسم الضابط وحكى بتصير في كل مكان خطأ مطبعي وغلطنا في العنوان وجابوك بدل ابن الجيرن، ونادى باعلى صوته ارميه بره يا سجان.
المشكلة الدنيا نص ليل واكيد ما في سيارة ولا طيارة، ومستحيل اعرف الطريق لاني بعمري ما طلعت برة الحارة. بس انا سمعت من الجيران انه في اي وقت بيطلعوا المعتقلين من سجون الاحتلال بتكون في سيارات مش بعيدة كثير بتستناهم، توكلت وطلعت وسبحان الله لا دورت ولا تهت وكانت السيارة بتسنى تحت. فرحت وهللت ولعند السائق رحت، الله يسعدك مساك ويبارك فيك وفي اللي وداك. انا لسة طالع من شوية وبدي توصلني لمنطقة السلطة الفلسطينة. اتطلع في بنظرة سخرية وحكالي شاربلك بطحة والا بتتهبل عليي، انت في الضفة الغربية وبالضبط امام مبنى المخابرات الفلسطينية؟؟؟!!!!!

انا مش عارف هو حلم والا علم، السائق والاسم بيحكوا علم، والمنطق والعقل بيحكوا حلم.....؟؟!!!!

حلم والا علم...........؟؟؟!!!!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شو ما بدكم تحكوا عني احكوا، بدكم تحكوا مسالم، بدكم تحكوا حريص او حتى تحكوا جبان هي عادة واتعودتها من زمان ما بنام لحتى اشرب حبوب منع الاحلام. وفي يوم جيت انام ما لاقيت ولا حبة يعني نظيف المطربان، طيب شو اعمل الدنيا نص ليل والصيدليات سكرت من زمان. ما تحكولي نام...... حكيت الله المستعان بسهر هاليلة انا اصلا ما سهرت من زمان. صليت وسبحت وقرأت قرآن . ما بعرف شكلها سهت عيني وشيطاني حكالي ما انت تعبان. شكلي نمت واول ما نمت حلمت. حلمت بخبط ورزع على الباب وصوت سلاح وصوت ما بعرف هو صراخ ولا نباح....... يا صباح يا فتاح لا اللي بينام مرتاح ولا اللي صاحي مرتاح. دخلوا علي جنود ملثمين من لبسهم وحكيهم عرفت انهم المحتلين، طيب شو بدهم في وشو جابهم علي . المهم مش كثير سألوني، ضربوني وسحبوني وفي الدورية حملوني. ما شاء الله بيشتغلوا بذمة وبهمة والكل شارك في المهمة والضرب غطاني من رجلي للقمة.
وصلني مركز التحقيق، ودخلوني عند ضابط وشكله مزاجة مش زابط، المهم حكا علقوه واشبحوه ونسوه امه وابوه، بدي اعرف ليش هالاضغان وليش بكره الاحتلال والاستيطان وليش اعداءة شارون وديان لازم يفهم هالحيوان انه الفلسطينية والصهاينة اخوان. المهم ما اعطوني فرصة للحكي كله ضرب وشبح تحكي اللي بيضربوه قائد في حماس والا فدائي في فتح................ بعد هالاستقبال وشو بدنا في القليل والقال دخلوني التحقيق وكان اول سؤال احنا بنعرف كل اشي عنك بس بدنا نسمع الحكي منك. يا سيدي انا في حالي ولا بكره حدا ولا بحط حد في بالي و..................... قاطعني وحكا شكلك ما بدك تحكي بالذوق، خذوه على غرفة التعذيب فوق. وانا جسمي ما بيتحمل واطلع حي من هون ما بتأمل خليني احكي اللي بده اياه واجي معه على هواه. حكيت خلص بحكي بالذوق وما في داعي لطلعة فوق.
يا سيدي انا اللي ذبحت اليهود في خيبر، وانا حرقتهم زمن هتلر، وانا ابو عمار وانا الشقاقي وانا احمد ياسين، وانا اللي ارسلت الاستشهادين، وانا قاتل رابين، وانا اللي فجرت حرب السكاكين، وانا اللي سلحت الفدائية وانا اللي خطفت شاليط وانا قناص عيون الحرامية، وعندي اسلحة كيماوية ونووية وشو ما صار الكم من شر بيكون الحق علي............. وانا بحكي دخل جندي وهمس في اذن الضابط وصاروا يتطلعوا في. تبسم الضابط وحكى بتصير في كل مكان خطأ مطبعي وغلطنا في العنوان وجابوك بدل ابن الجيرن، ونادى باعلى صوته ارميه بره يا سجان.
المشكلة الدنيا نص ليل واكيد ما في سيارة ولا طيارة، ومستحيل اعرف الطريق لاني بعمري ما طلعت برة الحارة. بس انا سمعت من الجيران انه في اي وقت بيطلعوا المعتقلين من سجون الاحتلال بتكون في سيارات مش بعيدة كثير بتستناهم، توكلت وطلعت وسبحان الله لا دورت ولا تهت وكانت السيارة بتسنى تحت. فرحت وهللت ولعند السائق رحت، الله يسعدك مساك ويبارك فيك وفي اللي وداك. انا لسة طالع من شوية وبدي توصلني لمنطقة السلطة الفلسطينة. اتطلع في بنظرة سخرية وحكالي شاربلك بطحة والا بتتهبل عليي، انت في الضفة الغربية وبالضبط امام مبنى المخابرات الفلسطينية؟؟؟!!!!!

انا مش عارف هو حلم والا علم، السائق والاسم بيحكوا علم، والمنطق والعقل بيحكوا حلم.....؟؟!!!!
eman moh
.♥ مشرفة ♥.
.♥ مشرفة ♥.
eman moh

مُساهمةموضوع: رد: حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف   حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Emptyالسبت 24 مارس 2012, 1:33 pm

اها

طرحك رووووووووووووعة

كتتتير

دمتي بعطاااء فاطمة الزهراء.
FaTiMa MoHMmED
.♥ مراقبة عامة ♥.
.♥ مراقبة عامة ♥.
FaTiMa MoHMmED

مُساهمةموضوع: رد: حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف   حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Emptyالسبت 24 مارس 2012, 8:49 pm

مشكورة حياتي غامضة على المرور
لحظة صفا
.♥ مشرفة ♥.
.♥ مشرفة ♥.
لحظة صفا

مُساهمةموضوع: رد: حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف   حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف Emptyالسبت 07 أبريل 2012, 9:11 am

بجد رووووووووووووووووووووووووووووووعة
ما شاء الله
هدا طبع الفلسطينية
مش مشكلة خيتي هيك محكوم علينا
لاخر يوم في حياتنا
ربنا يراف بحانا وينصرنا
على مين عادانا
يسلمو يا مبدعة
كتير نايس حبيبتي

حلــــــــــــــــــــــــــــم ولا علم انا ماااااااااابعرف
صفحة 1 من اصل 1