منتدى جامعة الأقصى

ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ 61195 شكراماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ 61195
ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ 3390 ادارة المنتدي ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ 3390
منتدى جامعة الأقصى

ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ 61195 شكراماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ 61195
ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ 3390 ادارة المنتدي ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صورماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟

الملاك البرئ
رنــيــــــــــم
لمى
سلام
ليان
m!ss nezow
غزة أمي ....؟
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غزة أمي ....؟
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
غزة أمي ....؟

ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Empty
مُساهمةموضوع: ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟   ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالسبت 04 يوليو 2009, 7:03 pm

ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها ؟

أولا :

انا بدي من الشباب يحلوا السؤال لو حصل باخواتهم؟
ثانيا :
البنات لو سمحت حلن السؤال لو حصل معاكن ؟
m!ss nezow
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟   ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالسبت 04 يوليو 2009, 11:53 pm

والله يعني انا واثقة من نفسي
ومش ممكن انو اي شب اساسا تجيه الفرصة لياخدلي صورة !!!
بس ولو فرضنا صار هيك ..
انا طبعا رح احكي لاهلي !!
حيزعلو مني .. حيعصبو .. شو ما بعملو يعملو .. لانو بحقلهم
وبالتالي اهلي اكبر مني وافهم مني فأكيد رح يتداركو الموقف
ويحاولو يصلحوه
واساسا بما انو الصورة اتاخدت من غير ما انا اعرف
فأساسا انا مش مزنبة !!!
يعني الغلط بيكون ع الشب اللي ما عندو اخلاق
يعني .. موقف مش حلو
وطبعا ما بتمناه يصير لالي ولا لاي بنت
لانو البنت شو غير سمعتها واخلاقها!!!!

يسلمووووووووووو ع الموضوع
ليان
.♥ مراقبة عامة ♥.
.♥ مراقبة عامة ♥.
ليان

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟   ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالثلاثاء 04 أغسطس 2009, 9:44 pm

اولا خيو يكون فعل الشب قمة الغباء وفقدان الاخلاق ولو صار معي اكيد بخبر اهلي حيث ان الواثق من نفسه يمشي ملكا وكل انسان بيعرف حالو موفق ع طرحك الموضوع لانو اكيد بتصير الله معك
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟   ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالأربعاء 23 يونيو 2010, 6:37 pm

شب ياخد صورتي وبالزمن هاد وربي لو ستين واثقه منن نفسي شو راح استفيد بتعرفووووووووووووووو حتى لو حاطه ستين غطاااااااااااااااااا ولو لابسه ستين جلباب زي ما بقولوها ليشلووووووووووو الناس عرضي قبل لا يشوفو الصوره هههههههههههههههههههههههههه شعبنااااااااااااا بدون هالواسطه بيقذف بالمحصنات فكيف لو كمان صوره هوهووووووووووووووووووووووووووو حفله هههههههههههههههههههههههههههههه المهم بالموضوع شخصيتك تكون قويه وما تنهز كتيررررررررررررر scratch لبين ما تعدي العاصفه والناس تننهي حفلتهااااااااا من موضوعي علشان تبدى بموضوع وحده تانيه صدقوني الموضوع مو موضوع واثقه من نفسي ولا لااااااااااااااااا مو بهادي السهوله يا بنات الموضوع لو البنت الايام هادي ضربهاااااااااا احد افراد اسرتها وطلع صوتهااا تستنجد بالعالم وكان سبب الضرب تافه مثلا رفضت اتجيبله كاسسة مي الا الناس يقولو معقول هادي ابصر شوووووووووو عامله ما بيضربوها هيك بدو سبب ههههههههههههههههه فكيف لو جاي واحد وحامل صوره لالي ههههههههههههههه اا واثقه بنفسي بس بالناس يلي حولي نو نو نو نووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
لمى
+ عضو ماسي +
+ عضو ماسي +
لمى

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟   ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالأربعاء 23 يونيو 2010, 6:55 pm

والله سؤال حلو ووجيه في نفس الوقت
بس انتي لما تكوني واثقة في نفسك وعارفة حالك واهلك عارفينك والناس عارفينك كويس
بتكوني مش خايفة من اي اشي
لوصوروكي اوهددوكي بالصورة الاصول تحكي لامك
لانها هي اقرب اش لالك
او لاخونتك
بالنسبة اي حكون ممكن خايفة ومتوترة
بس عارفة انو الي اهل واخوة ممكن يعملووو اي شئ لاجل
سمعتي وكرامتي

مشكورة غزة امي عالطرح المميز
رنــيــــــــــم
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
رنــيــــــــــم

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟   ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالسبت 10 يوليو 2010, 10:20 am

الواثق من نفسه يمشي ملكا
وذا كان الشب بدو يصور ما بيصور الي البنت المايلة الي ----
ما في داعي اشرح واضحة بس المحترمة واي لابسة حجاب وجلباب بالطريقة الصحيحة صدقيني
ما راح يجروء يطلع فيها لانو راح يخجل وبيكون من داخلو محترمها
فالبنت المحترمة ما بتتعرض لهيك شي
ولو صار مش راح يكون كاشف مني شي
بدو يشوف لون الجلباب يتهنى فيه هههه
والله سبحانه بيستر المحترمة
يسلمو
الملاك البرئ
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
الملاك البرئ

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟   ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالسبت 10 يوليو 2010, 6:44 pm

انا ما صار معى

بس لو لا سمح الله صار اللى بحللى اياه هو اخى

لانه بسمع بتفهم وواثق من اخته لهيك بلجاله دايما

صح هو بعصب باولها بس بعدين بروء وبحلها
فاتنة الجمال
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
فاتنة الجمال

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟   ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالسبت 10 يوليو 2010, 11:08 pm

ممممممممممممممممم بصراحة لو صار معي يتهنى فيها هههههههههه ما دام هو صورني وانا مش بوضع غلط هو حر قصدي هو صورني وانا ما بعرف يتهنى فيها شو بدو يعمل يعني بعدين لو متلا هددني بصورتي عادي بروح بحكي لبابا ع طووووووووول بدون تردد وهو بيحل الوضع لانو انا عارفة حالي
المنسى
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
المنسى

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟   ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالأحد 11 يوليو 2010, 12:23 pm

وايش يعنى واحنا وين ساكنين فى غابه بعين هى الصور مليه الدنيا ولو اخد صورتى وانا فى الشارع عادى قصه فارطه وغير قابله للنقاس بعدين هى الكلام مو عنا فى غزه ولا وجد بكون نادر جدا ومحصور
احنا تلقى الشب يخاف على حارته اكتر من اخته ما يروح فكركم لبعيد الدنيا لسه فيها خير حتى قيام الساعه
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟   ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالأحد 11 يوليو 2010, 4:32 pm

خير شوووووووووووووووووو والناسس نايمين شو بناااااااااااا منسي اني اخته واني بنت حارته الايام هادي بطلت الوحده تقدر اطل من الشباك من كتر الرادارات لااااااااااااا والحلو كمان النظام لجديد قال بحطو كاميرات لتراقب بيوتهم وفي الاخر اكتشفو اهل البلد بمشكله صغيره انه الكاميرات ما بتصور حولين البيت وامامه نووووووووووو بتصور الناس بجوات بيوتهااااااااااااااااااااا قال بخاف على بنات حارته احنا صرنا بزمن انا ابدى بنت جيرانا وتعدت لحدود صارت انا ابدى بمرة جيرانااااااااااااااااا روح يا منسسي زمن النخوه راح
أسيرة الحياة
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
أسيرة الحياة

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟   ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالأحد 11 يوليو 2010, 9:24 pm

سؤالك منطقى وبيسير فالوقت ده بس السبب هما الاهل والشب اذا ما بخاف على خواته بيعمل أكتر من هيك ويلى ما عنده أخلاق كمان

هادى حال الدنيا فى ناس كتير حقيرة واطية بنفس الدرجة
أنا ما بدى احكى كلام مش حلو وما بلبق للمنتدى بس الله يهديهم وبس
ومشكورة على الموضوع الرائع والله يعطيكى العافية
تيمة
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
تيمة

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟   ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟ Emptyالأربعاء 14 يوليو 2010, 12:12 pm

يا سيدي صحتين وعافية
صح الوحدة بتتزعزع شوي نفسيتها بس ما بخلي الموضوع مكتوم ابدا
بفضل اقول لابي وابعد الموضوع عن اخي قدر الامكان تفاديا للمشاكل
والله يبعد عنا ولاد وبنات اللي مش اوي وقليلين الادب

ماذا تفعلين لو التقط لك شاب صورة وهددك بها؟
صفحة 1 من اصل 1