منتدى جامعة الأقصى

ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام 61195 شكراارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام 61195
ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام 3390 ادارة المنتدي ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام 3390
منتدى جامعة الأقصى

ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام 61195 شكراارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام 61195
ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام 3390 ادارة المنتدي ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صورارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام

bat_man
الثائرة الفلسطينية
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الثائرة الفلسطينية
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
الثائرة الفلسطينية

ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Empty
مُساهمةموضوع: ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام   ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالأحد 11 أكتوبر 2009, 11:23 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالبة جامعية سنة اولى

وبدرس الان بالاسلامية

وحابة تخصص الصحاافة وبفكر احول صحاافة بالاقصى لكن مترددة

رغم اإني سمعت الصحاافة بالاقصى اقوى من باقي الجامعات وعايزة تأكدولي هادا الاشي؟؟

لكن مترددة مشان الاضرابات المستمرة بالجامعة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فحابة تفيدوني وتنصحوني وحابة اعرف هل الوضع حيتحسن بالجامعة وتنتهي الاضرابات والمشاكل؟

وكيف الدكاااترة بالجامعة وتدريسهم و مدى اهتمامهم بالطلبة واستفادتهم ؟؟

وهل الصحافة بخانيونس ام غزة ؟؟

ارجوكم انا بامس الحاجة لالكم وبتمنى تجاوبوني ع اسئلتي سريعا قبل فوااات الاوان وانتهاء موعد التسجيل

وبارك الله فيكم .

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
الثائرة الفلسطينية
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
الثائرة الفلسطينية

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام   ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالإثنين 12 أكتوبر 2009, 6:12 pm

أنا يا اخي بتمنى ابقى بالاسلامية لكن انا من مدينة خان يونس وفي صعوبة

وتعب بالروحة لغزة بشكل يومي والرجوع بوقت متاخر لانه الصحافة كلها بجامعة

غزة وحاولت اعدل الجدول واغير الشعب لكن بالجامعة رفضوو لأني جيت بوقت متاخر

مشان هيك فكرت احول صحافة بالاقصى لانه سمعت انها الصحافة بغزة وخانيونس بالاقصى .

لكن مترددة بسبب الاضرابات المسمترة والمشاكل

الي بتصير بجامعة الاقصى وومش قااادرة آخد قرار للآن !!! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بارك الله فيك اخي وشكراً كتير لالك ..
الثائرة الفلسطينية
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
الثائرة الفلسطينية

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام   ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالثلاثاء 13 أكتوبر 2009, 4:15 pm

ولا حدااا بيفكر يرد ع موضوعي !!!! ولا حدا بيفكر يساعدنيي!!

مش طالبة غير رايكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اسدودي
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
اسدودي

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام   ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالسبت 21 نوفمبر 2009, 10:49 am

مرحبا اختي الكريمة ...
انا طالب بجماعة الاقصى قسم الاعلام , ومتخصص اذاعة وتلفزيون ..
انا بنصحك حولي على جامعة الاقصى لانه افضل الك من الجامعة الاسلامية بكتير امور ...
لعدد من الاسباب الي هي :
1- انو جامعة الاقصى تعليمها قوي جدا , ونبعتد قليلا عن قصة التعليقات وغيرها لانه لو صار تعليق راح يصير تعويض ...
2- تاني شغلة انو جامعة الاقصى الدكاترة هناك متساهلين يعني وبتقدري تتعاملي معهم باختلاف دكاترة الاسلامية الي هم بيتعصبوا على درجة وحدة فبيكون الافضل بالاقصى على تصوري الخاس انا ..
3- انو جامعة الاقصى اغلب دارستها مجانية بتكون يعني متلا اغلب الفصول الدراسية بدرس مجانا بتسجلي بالاعفاء بالبحث الاجتماعي بيطلع الك باختلاف الجامعة الاسلامية ...
4- كثيرة المن واقروض بالجامعة ..
5- بعدينب النسبة للساعات االي درستيهم بالاسلامية بيعادلولك اياهم بجامعة الاقصى وطالما درستي اعلام هناك ما راح يضيع عليكي ولا اي ساعة لانه نفس التخصص وراح يعادلوهن لالك بمواد مشابهة الها ...
.

هادا مجرد وجهة نظري ..
وتقبلي تتحياتي لالك ...
اعلامى عنيد
+ عضو بدأ بقوة +
+ عضو بدأ بقوة +
اعلامى عنيد

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام   ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالثلاثاء 05 يناير 2010, 11:53 am

نفس ما حكالك اسدودى
جامعة الاقصى احسن بكتير من الجامعة الاسلامية
عبودى1992
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
عبودى1992

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام   ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالخميس 09 سبتمبر 2010, 3:18 pm

ولكو جامعة الاقصى احسن جامعة بتدرس صحافة واعلام الاسلامية والازهر بهدا التخصص ما بيجو جمبها 20%
جامعة الاقصى جامعة قوية جدااا بهدا التخصص واتمنى للجامعة المزيد من التقدم والنجاااح
ملاك العمر
+ عضو بدأ بقوة +
+ عضو بدأ بقوة +
ملاك العمر

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام   ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام Emptyالأحد 21 أغسطس 2011, 11:25 am

تدريس الاسلاميه كتيير قوي ورائع وصعب وناار
كل حاله على حدا مثلا اذا بدك تدرسي في الاسلاميه
فيكي تضلك بس تحولي بالجنوب لانه في فرع للصحافه بالجنوب
اما اذا انتي حابة تحولي عالاقصى شي تاني
والقرار بيرجعلك وهادا مستقبلك

ارجو الدخوول ضروري انا بحاجة الي كل طلبة كلية الاعلااام
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سؤال لطلبة كلية الاعلام
» نبذة عن كلية العلـــــــــــــوم
» طلبة الايام دي