منتدى جامعة الأقصى

النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم 61195 شكراالنكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم 61195
النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم 3390 ادارة المنتدي النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم 3390
منتدى جامعة الأقصى

النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم 61195 شكراالنكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم 61195
النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم 3390 ادارة المنتدي النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صورالنكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم

أسيرة الحياة
الهمسة الدافئة
اميرة القلوب
تيمة
princess
رنــيــــــــــم
مراام
غريبة
إجرام أنثى
demaaa
سلام
15 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Empty
مُساهمةموضوع: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالأحد 29 نوفمبر 2009, 8:22 pm

دعاء مدرّسة لغة عربية تزوج عليها زوجها

منقول مع قليل من التصرف

اللهم اصرفه عنها وامنعني من الصرف
اللهم اجعلها مفردا واجعلني معه مثنى
اللهم إن جمعته بها فليكن جمع تكسير
وإن جمعتني به فجمع مذكر ومؤنث سالم

اللهم اجعلها من أخوات كان .... وأجعلني فعلا مضارعا
اللهم اجعله مكسورا عندها منصوبا عندي

اللهم أجعل معاملتها بالحذف والجزم ..... واجعل معاملتي بالضم والسكون
اللهم اجعله عندها ظرفا ...... واجعله عندي حالا

اللهم اجعله عندي مبتدأ واجعله عندها خبراً
اللهم اجعله عندي فاعلاً واجعله عندها مفعولاً به
اللهم اجعله عندي مرفوعا واجعله عندها مجروراً
اللهم اجعله عندي فعلاً صحيحاً واجعله عندها فعلاً معتلاً
اللهم اجعله عندي ضميراً متصلاً واجعله عندها ضميراً غائباً

قرأتها اعجبتني نقلتها تقرأوها
demaaa
.♥ نائبة المدير♥.
.♥ نائبة المدير♥.
demaaa

النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالأحد 29 نوفمبر 2009, 8:52 pm

هههههههههههههههه سلام

سامحينى انا ئريتهم
خهعههههههههههههههههههخه ضحكة جديدة
تئبشى البى
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالأحد 29 نوفمبر 2009, 8:54 pm

والله ضحكتك ضحكتني
ههههه
demaaa
.♥ نائبة المدير♥.
.♥ نائبة المدير♥.
demaaa

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالأحد 29 نوفمبر 2009, 9:02 pm

ههههههههههههه

لا والله بجد تيب
ان شاء دوم تضحكى
ال ضحكتها ال
إجرام أنثى
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
إجرام أنثى

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالإثنين 30 نوفمبر 2009, 3:39 pm

طيب الحمد الله انك بتضحكي سلام هيك بدنا اياكي دايما
ويارب يبسطك على طول بجد الدعاء حلو ههههههههههههههه
يسلمو حبيبتي سلام
غريبة
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالإثنين 30 نوفمبر 2009, 3:50 pm

[size=29]ههههههههههههههههههه الحمد الله انى ما درست عربى يسلمووووووووو كثيررر بجنن الدعاء[/size]
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالإثنين 30 نوفمبر 2009, 8:50 pm

شووووووووووووووووووووووووووووووو
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جماعه
ما كنت ولات كانت هل من اكم من خاطره يلي سرقناهم من منتديات تانيه
يا عمي انا مو كاتبهم
شو فيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهاي نكته كمان

مره واحد حب طحنوووووووووووووووووووووووووووووووووه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ومششششششششششششششششششششششششششششششكورين الجميع على الرد
مراام
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
مراام

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالثلاثاء 01 ديسمبر 2009, 2:51 pm

ههههههههههههههههههههههه يسلموووو سلامووووووووو الله لايحرمنا من هالضحكة تبعك الى بتجنن دمتى رائعة حبيبى
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالثلاثاء 01 ديسمبر 2009, 5:50 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

والله ضحكتك انت اللي بتجنن مرام 2
رنــيــــــــــم
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
رنــيــــــــــم

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 6:52 pm

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو
سلااااااام الله لايحرمنا هالضحة ههههههههههههههههههههههههههههه
princess
.♥ مراقبة عامة ♥.
.♥ مراقبة عامة ♥.
princess

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 7:06 pm

يسلموووووووووووووووووو سلاااااااااااموووو
المهم ضحكتيناااا انتي والدعاء حلو كتيييييير (بعرف منقول )بدي احولوو بالكيمياا ازا اتزوج على جوزي (بعيد الشر )بس اتزوج خخخخخخخخ هههههههههههه
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 7:24 pm

يسلمووووووووووووووووووو
عاشقه وبرنسس
تيمة
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
تيمة

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالجمعة 04 ديسمبر 2009, 6:32 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههه
هههه
ه
لك شو هاد سلااااااااااااااااام
قريتو لماما (ماما بتقول ما بعرف من بتجيبو البرم)وصارت تضحك
على فكرة ضحكتك احلى من ضحكتي هههههههههه
يعطيكي العافية يا سلام
اميرة القلوب
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
اميرة القلوب

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالسبت 05 ديسمبر 2009, 4:20 pm

هههههههههههههههههههههههههههه يسلمووووووووووو
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالسبت 05 ديسمبر 2009, 8:32 pm

خخخخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههه ولي شو هاد لدعتو يا جماعة
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالأحد 18 يوليو 2010, 10:14 pm

مشكورين ع مروركم
الهمسة الدافئة
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
الهمسة الدافئة

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالجمعة 23 يوليو 2010, 1:19 pm

هههههههههههههههههههههههه حلو كتير الدعاء
سامحينى سلام قريتهم ياعسل انتى دايما بضحكينى مع انى بكون زعلانة كتير
دايما بصير اضحك مشكورة ياحبيبتى
أسيرة الحياة
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
أسيرة الحياة

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالجمعة 23 يوليو 2010, 3:31 pm

]size=18]هههههههههههههههههههههه

تسلمى عنجد ضحكتنى من زمان ما ضحكت ويارب تدوووووم ضحكات الصبايا
تحياتى لاحلى صبايا ولالك سلامووووووووووو[/size]
لحن الحياة
+ عضو ماسي +
+ عضو ماسي +
لحن الحياة

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالجمعة 23 يوليو 2010, 3:48 pm

يسلموو سلام ع الدعاء الحلو
دايما تعودنا ع موضوعاتك المميزة
سما عمر
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سما عمر

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالجمعة 23 يوليو 2010, 7:12 pm

هههههههههههههههههههههههه
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالجمعة 23 يوليو 2010, 7:17 pm

مرسسسسسسسي للمرور
HIYAM
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
HIYAM

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالجمعة 23 يوليو 2010, 7:55 pm

ههههههههههههههههههههه

يسلمو سلام والله الدعاء حلو والنكتة التانية أحلى

الله يبسطك ويبسط الجميع يا رب
براء براء
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
براء براء

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالجمعة 23 يوليو 2010, 9:20 pm

هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههه
تسلموووووووووا حلووووووووو كثيييييييييييييييييير
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم   النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم Emptyالجمعة 23 يوليو 2010, 9:38 pm

مرسسيييييييييييييييي

النكته هادي ما يقرأها شيكووو ولا المشرفين سامعين وقد اعذر من انذر لوينت بدي اصبر عليهم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة حب تبكى كل من يقرأها
» ابصر وين هادي الهبلة رايحة الله هديها بس
» هادي مشاعر ولا لا .
» قصيدة شعرية عن رمضان..أتمنى الجميع يقرأها
» هادي نهاية الي بزعل مرة ههههههههه