منتدى جامعة الأقصى

قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) 61195 شكراقضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) 61195
قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) 3390 ادارة المنتدي قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) 3390
منتدى جامعة الأقصى

قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) 61195 شكراقضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) 61195
قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) 3390 ادارة المنتدي قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صورقضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)

امونة
الأمل.
الملاك الحزين
ليان
الملاك البرئ
sa7ert-albshr
لحن الحياة
لمسة حنان
شاهيناز
المنسى
جرآح
*دودو*
.زهرة اللوتس
أميرة بكلمتى
اميرة القلوب
همس العيون
زهرة الثلج
تيمة
m!ss nezow
أبو همام الغزاوى
شذي الياسمين
محمد باش
إجرام أنثى
لمسة دفا
دموع الرحيل
لمى
شمس الحياة
demaaa
princess
نور العيون
عاشقة البحر الفياض
سما عمر
صقر الاسلام
ملك عصري
مراام
نــدى الأيـــااااااام
رنــيــــــــــم
سلام
sweetgirl
مسك الإنتقام
لحـ الزمان ـن
بيسـان
مجلس الطلبة
sona ali
فراشة الوسطى
دمعة الحب البريئة
+*+ ســ ع ــيد +*+
بنت رفح
Shukri Ma
53 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 7 ... 14  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
لحن الزم
زائر
Anonymous

قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Empty
مُساهمةموضوع: هل تؤمن بمقولة الفشل اول طريق للنجاح ؟؟؟   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالثلاثاء 04 مارس 2008, 12:24 pm

يا لروعه الجمله والتي تعطينا نوع من التفاءول الذى لابد وان يكون متواجد داخلنا

والاصرار على النجاح

الفشل ينبغي أن يكون معلماً لنا وليس مقبرة لطموحاتنا، والفشل ما هو إلا حالة تأخير وليس هزيمة
إنه تحول مؤقت عن الوصول إلى الهدف وليس نهاية مميتة، وهو شيء يمكننا تجنبه فقط بأن نقول
أو نفعل أو نكون شيئاً.

فالحياة عبارة عن سلسلة من التجارب والخبرات، بعضها جيد والآخر سيئ، وكل واحدة من هذه
الخبرات تجعلك أكثر قوة على الرغم من أنه غالباً ما تغفل عن إدراك ذلك! فكما يقول المثل
"الضربات التي لا تقصم الظهر تقويه".
لذا تعلم بأن الإحباط والمعاناة الذين تتحملهما يساعدانك دائماً على التقدم للأمام متى اتعظت منهما
فهذا العالم الذي نعيش فيه ما هو في الحقيقة إلا فرصة لك لتطور شخصيتك، لذا ينبغي أن تبقى وسط
أحداث الحياة ونشاطاتها، فالحياة عبارة عن فصل دراسي تتعرض فيه للاختبار ويتوقع منك أن تحقق
تقدماً هاماً خلال فترة زمنية معقولة، وإن لم تستفد في فصل الحياة، فإنها ستعيد لك الدرس تلو الآخر
حتى تتعلم وتنجح، وهذا يشبه إلى حدٍ كبير الفصول الدراسية فمتى ما رسب الشخص فإنه إما أن يعيد
الفصل حتى ينجح أو ينسحب ويسقط!

فانظر عزيزي القارئ هل كنت تنظر لحالات الفشل
بأنها فشل كلي، أم كنت تنظر لها بأنها فشل
للمحاولة ذاتها والتي قد قمت بها؟ إذ أن هناك فرقاً كبيراً ما بين الاثنين، فإن كنت تعتقد بأنك
شخصياً قد فشلت فهذا من شأنه أن يثنيك عن عمل أو أداء محاولات أخرى؛ لأنك تكون بذلك قد
قللت من شأنك، ومن قدراتك الشخصية، وغالباً ما يكون هذا نتيجة لقلة أو انعدام ثقتك بنفسك،
أما إن كنت تعتقد أن محاولتك كانت فاشلة، فهذا من شأنه أن يجعلك تقوم بدراسة سبب فشل
محاولتك الأولى لتقوم بتجنب مسبباتها.

وعلى أية حال لا يوجد هناك فشل حقيقي، فما ندعي بأنه فشل ما هو إلا خبرة قد اكتسبناها من واقع
تجاربنا في الحياة، إذ أن الشخص الفاشل هو الذي لا يتعظ من تجاربه، ويعتبر أن
الأمر منتهياً من حيث فشله!!!

إخواني وأخواتي يا من تقرؤون هذه المقالة... هل تعتبرون محاولاتكم السابقة حالات تجارب وخبرات
تكتسبونها من خلال تعاملكم مع متقلبات الحياة؟ أم تنظرون لها بأنها حالات فشل لكم؟

أنتم أفضل من يجيب على هذه الأسئلة...
واتمنى أن تكون إجاباتكم بأنكم تعتبرون محاولاتكم السابقة بأنها تجارب وخبرات تكتسبونها
لأنكم بذلك لن تتوقفوا من المضي قُدماً في تكرار محاولاتكم لتحقيق النجاح مع تغيير في الأسلوب
المتبع حتى تصلوا لمبتغاكم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
دمتم بالف خير......
Shukri Ma
.♥ مدير المنتدى♥.
.♥ مدير المنتدى♥.
Shukri Ma

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالثلاثاء 04 مارس 2008, 3:42 pm

مشكورة أخت لحـ الزمان على موضوع المتميز ونتمني منك كل جديد كما على اعتدنا على مواضيعك المميزة
بنت رفح
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
بنت رفح

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالثلاثاء 04 مارس 2008, 8:22 pm

تسلم الله يخليك وبارك اللهم فيك وجزاك اللهم كل الخيرررررر مع تحياتى بنت رفح مع احترامى
+*+ ســ ع ــيد +*+
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
+*+ ســ ع ــيد +*+

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالأربعاء 05 مارس 2008, 10:47 pm

مشكورة اخت لحن على موضوعك الحلو بجد وربنا يوفقك...........
دمعة الحب البريئة
+ عضو متميز +
+ عضو متميز +
دمعة الحب البريئة

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالجمعة 07 مارس 2008, 4:45 pm

يسلمووو لحن الزمان على موضوعك المميز والشيق واكيد الفشل هوا الطريق الاول للنجاح ولازم الانسان ما يستسلم عند ما يواجهة عقوبات بحياتو بل هذا يكون دافع قوى الو ليتقدم ويسير احسن
لحن الزم
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالثلاثاء 18 مارس 2008, 12:02 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فراشة الوسطى
+ عضو متميز +
+ عضو متميز +
فراشة الوسطى

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالخميس 20 مارس 2008, 7:32 pm

يسلموا خيتي لحن الزمان ع موضوعك الرائع

ننتظر المزيد من ابداعك

دمتي ودام قلمك
sona ali
+ عضو متميز +
+ عضو متميز +
sona ali

مُساهمةموضوع: لو قابلت حبك القديم ؟؟؟   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالخميس 10 أبريل 2008, 12:26 pm

ماذا لو دعيت إلى مناسبة ما ..

ماذا لو كنت تتمشى في أحد الاسواق

ماذا لو كنت تقف في طابور بانتظار شيء ما تنجزه..

ثم وفجأة ودون سابق إنذار ...

رأيت حبك القديم..

ترى.. ما هو شعورك؟ ماهي ردة فعلك؟ِ

وبتمنى كل واحد يجاوب بصراحة
تحياتي ** سونا **
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
sona ali
+ عضو متميز +
+ عضو متميز +
sona ali

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالإثنين 14 أبريل 2008, 8:40 am

تحياتي الك ** مجلس الطلبه ** الله لا يحرمني من ردوك الحلوه ويسلمو على الكلمات الرقيقه اللي اضفتهم
بيسـان
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالإثنين 28 أبريل 2008, 8:42 pm

انا بس بحكي بصدد هاد الموضوع شي واحد
)الحنين إلى من نحب يحدث فجأة ولكن لا تنقطع ابدا)
أكيد رح اشعر بالحنين إلى الماضي
إلى الذكريات التي جمعتنا
sona ali
+ عضو متميز +
+ عضو متميز +
sona ali

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالثلاثاء 29 أبريل 2008, 8:40 am

مشكورة على مرورك .....الذكرى بضلها بالقلب وما بتنتسا
sona ali
+ عضو متميز +
+ عضو متميز +
sona ali

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالأربعاء 30 أبريل 2008, 11:23 am

الله يخليك يارب يامجلس الطلبه ومشكور كتير على مرورك وتحياتي الك
لحـ الزمان ـن
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
لحـ الزمان ـن

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالأربعاء 14 مايو 2008, 8:38 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 10:10 am

يا جماعة بدي منكم تعطوني رايكم بالمدير شيكووووووووووووو ومعاملتو في المنتدى مع الاعضاء وشو سلبياتو ايجابياتو بصراحة بدون مجاملات شيكو راح يستغرب من طرحي بس لازم نعطي راينا بالمدير لحتى نبتدي بالي بعدوا اوك اول شي شيكووووووووووو انا عندي تعليق بسيط عليه انو عندوا تمييز بين الاعضاء وانا بلاحظ هاد الشي يلا بدي تفاعلكم اوك صباااااااااااااايا شباااااااااااااااااااااب يلا بدنا نا وصواريخ ع شيكوووووووو هههههههههههه همتكو شبا ب
مسك الإنتقام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
مسك الإنتقام

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 10:54 am

شيكوووو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ههههههه الي تاريخ حافل مع شيكو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

والله هو بصراحة شب زوء بس بحسو متقلب المزاج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وبمشي الي براسووو ولو كان الكل معترض [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بس بصراحة خدوم

يلا عيش يا شكري

بدي اجي زيارة عليك عرفت دارك يا حج مع اني بغزة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سلاموووو فتووووون ويسلموووووو

sweetgirl
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 1:19 pm

هاااااااى بصراحة انا لسه جديدة هون بس باين عليه انه زوء وخدوم وما بيخل على حدا بنصيحة او اى شى تانى تقبلو مرورى بااااااااااااااااااااااااى
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 4:37 pm

اسمعي عيوني انا بصراحه اذا ما كنت مرتاحه مع الاداره ما بكمل بالمنتدى بس انا بلاقي انوووووووووووو شيكووووووووو كثير ذوء ومحترم وبسمع الانتقاد بصدر رحب اذا اقتنع فيه بمشيه ما اقتنع برضو حقووووووووووو بس بشكل عام هو كثير قيادي واداري ناجح ربنا يوفقه وانو يرضي الجميع امر كثير صعب مو هين يعطيه العافيه
رنــيــــــــــم
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
رنــيــــــــــم

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 6:14 pm

ممممممممممم.مالك هيه هديها والله مهوا ضايل غير تنتقضيلنا شيكو

خلي هلا يقيم علينا الحد ههههههههههه
بس والله متل ما حكى اللورد خدووووووووم
ومنييييح
وبس
ويسلمووو فاتنة موفقة حبيبتي
ابصر على مين الدور بعد شيكو
نــدى الأيـــااااااام
.♥ مراقبة إدارية♥.
.♥ مراقبة  إدارية♥.
نــدى الأيـــااااااام

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 6:18 pm

والله انا رايي بالمدير شيكو اني شاب محترم خدووم
مطرح ثقة ومعاملته محترمة مع كل الموجودين بالمنتدي بدون استثناء
وانا بقول الله يوفقو ويديمو للمنتدي
مشكورة علي الموضوع فاتنة بس برايي ما را
ح تلاقي رايي سلبي
Shukri Ma
.♥ مدير المنتدى♥.
.♥ مدير المنتدى♥.
Shukri Ma

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 7:26 pm

اللورد محمود كتب:
شيكوووو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ههههههه الي تاريخ حافل مع شيكو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

والله هو بصراحة شب زوء بس بحسو متقلب المزاج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وبمشي الي براسووو ولو كان الكل معترض [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بس بصراحة خدوم

يلا عيش يا شكري

بدي اجي زيارة عليك عرفت دارك يا حج مع اني بغزة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سلاموووو فتووووون ويسلموووووو

وباب البيت مفتوح للجميع والله

واهلا وسهلا بيك باي وقت

وربنا يوفقك
Shukri Ma
.♥ مدير المنتدى♥.
.♥ مدير المنتدى♥.
Shukri Ma

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 7:35 pm

فاتنة الجمال كتب:
يا جماعة بدي منكم تعطوني رايكم بالمدير شيكووووووووووووو ومعاملتو في المنتدى مع الاعضاء وشو سلبياتو ايجابياتو بصراحة بدون مجاملات شيكو راح يستغرب من طرحي بس لازم نعطي راينا بالمدير لحتى نبتدي بالي بعدوا اوك اول شي شيكووووووووووو انا عندي تعليق بسيط عليه انو عندوا تمييز بين الاعضاء وانا بلاحظ هاد الشي يلا بدي تفاعلكم اوك صباااااااااااااايا شباااااااااااااااااااااب يلا بدنا نا وصواريخ ع شيكوووووووو هههههههههههه همتكو شبا ب

يسلمو فاتنة الجمال على الموضوع
وانا بتقبل كل آراء والانتقادات الموجهة الي بصدر رحب
وأنا من صغري بعرف أنوا يلي بحبني هوا اللي بنتقدني
لانه عايزيني أغير سلبياتي
وانا إنسان مش ملاك بقع بأخطاء
واللي بحبني وبعرف سلبياتي يحكيها إلي حتى اقدر اغيرها
واللى ما بحبني هوا اللي بيشوفني بخطأ وبيمشي معاي بخطأي

وتحياتي لجميع الأعضاء
مراام
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
مراام

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 9:52 pm

مممممممممممممم والله الى قبلى كفو وفوا بس انا يا شيكو ما بعرف شو هنا سلبياتك لحد هلأ

لانو ردودك على المواضيع قليل بس انا فكرتى العامة عنك انك متقبل للنقد ومتسامح وقيادى من الدرجة الاولى وبحس فيه هيك بمواضيعك رومانسية واحساس عالى يا ترى هيك على الحقيقة ولا لأ ما بعرف بس انو بنطلب منك يزيد ردودك اكتر على المواضيع مشان نتعرف عليك اكتر ويعطيك الف عافية
مشكورة فاتنة على الفكرة ويعطيكى العافية
Shukri Ma
.♥ مدير المنتدى♥.
.♥ مدير المنتدى♥.
Shukri Ma

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 11:51 pm

مراام كتب:
مممممممممممممم والله الى قبلى كفو وفوا بس انا يا شيكو ما بعرف شو هنا سلبياتك لحد هلأ

لانو ردودك على المواضيع قليل بس انا فكرتى العامة عنك انك متقبل للنقد ومتسامح وقيادى من الدرجة الاولى وبحس فيه هيك بمواضيعك رومانسية واحساس عالى يا ترى هيك على الحقيقة ولا لأ ما بعرف بس انو بنطلب منك يزيد ردودك اكتر على المواضيع مشان نتعرف عليك اكتر ويعطيك الف عافية
مشكورة فاتنة على الفكرة ويعطيكى العافية

تسلمي مرام على رأيك
والله أنا بعرف أني مقصر من ناحية الردود على مواضيع الأعضاء
بس والله لما بلاقي فرصة وما بكون مشغول فيها بالمنتدى برد عالمواضيع
والله أنا نفسي أرجع زي أول وأقدر أتابع مواضيع جميع الأعضاء ومواضيعي
وإن شاء الله هيا كلها هالشهر ونخلص هالامتحانات وراح تزهقوا من ردودي
لأني عندي 5 امتحانات خارج الجدول النهائي من يوم 10 ل 21/ 1
وراح يضل عليا 3 بالجدول
وان شاء الله ربنا يجيب اللي فيه الخير

وتحياتي لجميع الأعضاء
وربنا يوفق الجميع
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)   قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة) Emptyالأربعاء 30 ديسمبر 2009, 9:16 am

ولييييييييييييييييييييييييييييي علي شيكووووووووووووووو 5 امتحانات خارج الجدول شو بنااااااااااااااااااااااااا هو انت شو بتتعلم كل هادي الامتحانات ولسه في غيرهااااااااااااااااااااااااا اي انا اذا قدمت امتحانين بقول حطمت الرقم القياسي واذا زادت الكليه كمان امتحان بقيم الدنيا وبقعدها انا والطلبه شو هو تعجيز ما بتخرج الطالب الا وهوووووووووووووو مالل حالي ومستهلكين كل الطاقه يلي عندوووو بالدراسه والامتحانات بيصل ما بيحصل على شغل وبيصل الا هوووو مطفي وعوفان حالووووووووووووو وليييييييييييييييييي عليها من كليات وجامعااااات بتذل
يعطيك العافيه شيكوووووووو اسمع بربك شيكووو اطبع ردي على ورقه وخدووووو للاساتذه تاعونك وقلهم هادا الكلام موجهه الكم وامانه حاملها ولازم اوصلهاااااااااااااااااااا من طالبه بتحترمكم بس بدها اياكم تخففو من الجديه يلي عندكم واللي انتو عارفين انها تعجيز سلاااااااااااااااااام شيكووووووووووو

قضايا تم مناقشتها(مواضيع مستهلكة)
صفحة 1 من اصل 14انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 7 ... 14  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» مواضيع قديمة مستهلكة
» مواضيع ثبت بطلانها ..
» مواضيع صحيه
» مواضيع رائعه ...........
» مواضيع رائعة تهمكم