منتدى جامعة الأقصى

خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ 61195 شكراخلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ 61195
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ 3390 ادارة المنتدي خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ 3390
منتدى جامعة الأقصى

خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ 61195 شكراخلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ 61195
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ 3390 ادارة المنتدي خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صورخلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟

وردة خريف
سلام
حنين القلب...
amona
سما عمر
تيمة
مسك الإنتقام
لمسة دفا
نــدى الأيـــااااااام
asert aldamaa
serag.a
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
serag.a
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
serag.a

خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Empty
مُساهمةموضوع: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالأربعاء 14 أبريل 2010, 7:17 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

خلع الزوجة حذاء زوجها .. مذلة أم تدليل ؟

يقول صلى الله عليه واله وسلم :.
..(( لو أمرت أحداً أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها ))..

في الماضي الزوجات في معظمهن يقمن بفعل بعض الأمور لأزواجهن
كأن يخلعن حذاءه وجواربه
ويغسلن أقدامه
وبعض الأمور الأخرى التي لم تعد تحدث مع نساء الوقت الحالي..

سؤال للبنات : هل تقبلين بخلع حذاء زوجك ؟؟

سؤال للشباب : مآرأيـك بالموضووع
...,
من وج ـهة نظري

انو إذا الزوج بيستاهل الحب والتقدير والاحترام تعملو زوجته كل شي اما ازا ما بستحق تحلقله هههههه
asert aldamaa
.♥ مراقبة عامة ♥.
.♥ مراقبة عامة ♥.
asert aldamaa

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالأربعاء 14 أبريل 2010, 7:44 pm

اخى سراج ما اعرفه انه حسب الزوج اذا كانت الزوجه تحب زوجها فخلعها لحاءه نوع من الحب والاحترام والتقدير له اما اذا كانت الزوجه لا تحب زوجها ويعاملها معامله قاسيه فهو هنا نوع من الخوف من زوجها
هذا رايى
نــدى الأيـــااااااام
.♥ مراقبة إدارية♥.
.♥ مراقبة  إدارية♥.
نــدى الأيـــااااااام

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالأربعاء 14 أبريل 2010, 7:50 pm

موضوعك جميل سراج
انا برايي انو الامر بيعود هلي نية زوج عندما تقوم زوجته بخلع حذائه اذا كانت خالية من الكبر ما بعتقد انها مذلة اما اذا كان فيها تعالي علي زوجه فانا باعتبرو مذلــــــــــــــــــــــــــــــــــة
لمسة دفا
+ عضو دائم التألق +
+  عضو دائم التألق +
لمسة دفا

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالأربعاء 14 أبريل 2010, 7:53 pm

لااااااااااااااااااااء طبعا مش مذلة

اصلا بين الزوجيين ما في كرامات وما في كبر
والزوجيين اللي بحبو بعض ولا يمكن يعتبروها مذلة
بالعكسس جداااااااااااا

ازا كانت الزوجة فعلا بتحب زوجها اصلا ما بصير تنظر لهيك امور من باب الكبر وانو هي ما بتعمل هيك وانو مش من مستواها مسلا
انا هادا رايي ما بعرف غيري شو
يسلمو كتير عالموضوع
مسك الإنتقام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
مسك الإنتقام

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالأربعاء 14 أبريل 2010, 10:43 pm

يسلم تمك يا لممممممسسسسسسسسسسسة كلامك حكم والله

وهنا بتنذكر في معني حديث للنبي عليه الصلاه والسلام انو لو امر عبد ان يسجد لعبد لامرت الزوجة ان تسجد لزوجها ( وشووو جاااااااب السجود لخلع الحذاء!!!!!) اعتقد وصت الفكرة

يسلموووووووو سراااااااااااج

في امان الله
تيمة
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
تيمة

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالأربعاء 14 أبريل 2010, 11:14 pm

لاااااااااااااااء
متل ما قالت لمسة شو مذلة
لك على قبلي متل العسل وزوجي فوق راسي

كلام لمسة كفا وفى
serag.a
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
serag.a

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالخميس 15 أبريل 2010, 10:53 am

مشكورين عردودكم الرائعه جميعا أسيرة الدمع وندى الأيام و لمسة دفا واللورد محمد وتيما ومنورين الصفحه بكلامكو الحلو

بس انا بدي اعقب عكلام اللورد محمد بالنسبة للحديث .يعني الواحد بيفهم من الحديث انو الرجل إلو مكانه كبيرة حسب الحديث وصلت هادي المكانه انو لو بينفع يسجد عبد لعبد لجعل المرأة تسجد لزوجها ومعنى الكلام هادا انو لازم المرأة تعتبر خلع حذاء زوجها تدليل مش مذله لانو واضح بكلام الرسول (ص) مكانه الرجل .فهمت يا اخ محمد شو علاقة الحديث بالكلام واظن التفسير واضح .وانتا اقرأ وركز بتلاقي الحديث إلو علاقة كبيرة في الموضوع والكلام بمحله

واللي عنده اي تعقيب من الأعضاء عهادا الموضوع يعطينا رأيه .وازا اي حدا بدو اي تفسير احنا مستعدين.
وتحياتي إلك وللجميع
سما عمر
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سما عمر

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالخميس 15 أبريل 2010, 12:49 pm

خير ان شاء الله تخلعلو ياه ما لوش ايدين ولا تزوجها بس علشان تخلعلو الحذاء ما بيجوز بعدين هو الزلمة بيعمل نفس الشى للمراة والله ادا كان مشلول بخلعلو اياهن بس وهو لو ايدين يخلع لحالو
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالخميس 15 أبريل 2010, 3:23 pm

ليش مذلة لا مش مذلة بالعكس انا بحب هاي الشغلة لحتى يشوف اديش مرتو مهتمة في من اولو لاخروا هههههههه
amona
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالخميس 15 أبريل 2010, 4:16 pm

انا والعياذ بالله من قولة انا

برايي انه ما فيها شي لو الزوجة تخلع حذاء زوجها

ومش بالضرورة يا استاذة سما انه هو كمان يخلعها حذائها

اكيييد هو بيعمللها اشياء كتيرة تانية هي ما بتنتبه الها

وبترضاها على حالها

واتمنى السعادة الزوجية للجميع يارب

وبالاخص الك يا سما

amoooona
سما عمر
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سما عمر

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالخميس 15 أبريل 2010, 6:57 pm

مو معصبة سراج بس انا لمنى اتزوج مستحيل اخلعلو الحداء وبدون ما تسال السبب لانى مو عارفة الا انو انا تركيبتى هيك
حنين القلب...
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
حنين القلب...

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالجمعة 16 أبريل 2010, 12:40 am

شو يا اخى سيراج انت ماقرأت ردى منيح ولاشوووووووووووو؟؟؟؟
عالعموم أنا قصدى اذا ماركزت معى انى مابرفض فكرة انو الزوجة تخلع حذاء زوجها بالعكس حيكيت انه هذا أقل شئ ممكن تعمله لزوجها لكن انا شخصياااااااااااااااا ما بحب او مش ممكن احكيلها لزوجتى تعالى اخلعيلى الجزمة,,,,
بس لو عملت هيك من نفسها مابيضر عااااااااااااادى نووووووووو بروبلم,,
لكن مو بيعملها الواحد تسلاية وهواية عنده بده كل ماييجى من الشغل ولامن مشوار يدليلها رجليه ويستنى الين متخلعله الجزمة,,,
الواحد بيعملها مرة بالشهر؟!!!ههههههههه
serag.a
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
serag.a

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالجمعة 16 أبريل 2010, 3:05 pm

ايون هيك كلامك عسل يا حنين القلب وتحياتي إلك
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالجمعة 16 أبريل 2010, 9:08 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي بيرجع للاسلوب والزوج هو الامان للزوجه و لازم يحسسها بقيمتهاااااااااااا وما ظنيت رجال بحب مرتووووووووووووو ممكن يبقى اهم شي بحياته انو يخليها تخلعه الحذاء اكيد نوووووووووووووووو بس بقدر برضو اقول انو الرجال بحب مرته ادلعه وبرضو الست ممكن تبقى تعبانه من شغل البيت والوقفه طول لنهار وتتطلب من زوجها يدلكلها رجليهااااااااااااااااا فبتم اقول انه الموضوع بيرجع فيه اكثر من رايي وانا هون ما راح اخد الموضوع بتعصب واقول ما بقبل وكرامتي وهو وين ايديه لا وربي راح اقول الاسلوب اللو دوره بالنسبه اللي انا لانه الزوج ممكن يجبرني بطريقته اني اخلعه الكندرايه بعرف بس هل انا لمني اعمل الشغله هادي مكرهه راح تاخد اني موافقه لااااااااااااا بس لو استخدم اسلوب حلووووووو وطريقه حلوه اكيد راح اخلعه الكندرايه والجربان واغسلو رجليه بمي وملح وادلكهم بكريم كمان وبعدين بتقولو ممكن نصل لراي واحد لو في رايي واحد كان السؤال هاد ما وضع اصلا لنقاش وصدقوني في نسوان يزمنا هاد مو بترفض بس تخلعه الحذاء بترفض كمان تتطبخ وتغسل واكوي ملابس زوجهااااااااااا وبتتطلب شغاله بالبيت الموضوع بطل بس رفض تخليع الحذاء اتطور وصار اصعب صارت تتطلع من البيت غصب عنو وهاد حرام شرعا صارت ادخل ناس ما بحبهم البيت اشياء كثير صارت تحدث الايام هادي وربي لو ايجت على رفض تخليع الكندرايه يا مهون
serag.a
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
serag.a

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالجمعة 16 أبريل 2010, 10:02 pm

مشكورة اخت سلام ع ردك ولكن انا بحكيلك المرأة اللي ما بطيع زوجها ما إلها لزمة في البيت تروح ع دار اهلها يعني لازم تكون المرأة تحت خدمة زوجها

لانو زوجها بيعملها حاجات كتير يعني المفروض ما تقصر معاه ولا بشي ..

يعني زي ما إلكو يا بنات حقوق علينا احنا برضو إلنا حقوق عليكو وهو حق خلع أحذيتنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي إلكو جميعا
نــدى الأيـــااااااام
.♥ مراقبة إدارية♥.
.♥ مراقبة  إدارية♥.
نــدى الأيـــااااااام

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالسبت 17 أبريل 2010, 2:24 am

[size=24] إلكو يا بنات حقوق علينا احنا برضو إلنا حقوق عليكو وهو حق خلع أحذيتنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

[color=red]انا ما بوافقك سراج ابدااا علي هالكلام شو هوصار خلع الحذاء حق ما عجبني كلامك

يعني قبل لا تفكر بحقوقك فكر بحقوق زوجه علي الاقل/size]
serag.a
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
serag.a

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالسبت 17 أبريل 2010, 11:22 am

لا يا ندى بس انا كتبت هادا الكلام عشان تفهم المرأه قيمة زوجها

وتحياتي لكل البنات والستات والهوانم ههههه بس احلى تحية طبعا لجيل الشباب الصاعد
نــدى الأيـــااااااام
.♥ مراقبة إدارية♥.
.♥ مراقبة  إدارية♥.
نــدى الأيـــااااااام

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالسبت 17 أبريل 2010, 12:10 pm

والله احنا فاهمين ومقدرين
بس ما بدي اقلبها مشكلة او حوار انته عندك رايك وغيرك عندوو راي
وتحية لجيل شباب الصاعد انا عارفه قصدك الشباب الذكور بس شباب بيشمل الجنسين
serag.a
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
serag.a

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالسبت 17 أبريل 2010, 2:32 pm

اه الذكور هههههههه

تحياتي إلك ندى بس رأيك كان مميز وحلو وكل أراء الأعضاء في محلها ومتميزة
سما عمر
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سما عمر

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالسبت 17 أبريل 2010, 3:28 pm

يعنى صار خلع الحدا قضية بغاية الاهمية والله انا بشوف حتى لو حبت زوجها مو المفروض تخلعلو الحداء وخاصة لو طلب منها هالشى انا بعتبروا تقليل من شان المراة انها تنزل عند رجلين جوزها وتخلعلو الحداء والله حلوة كثير بالنسبة لى متستحيل اعملها حتى لو كانت السبب بنهاية زواجنا
حنين القلب...
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
حنين القلب...

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالسبت 17 أبريل 2010, 6:44 pm

ياااااااااااااخيستى.,,,
والله انتى غير شكل يا انسة سمااااا,,,
طيب حابب أسئلك سؤال,,
سامحينى ماشى بغلبك!!!

الحين لو جوزك حبيبك وتاج راسك ونور عينك لا سمح الله انقطع اصبع رجله الصغير,,,
ولا احكيلك خليه الكبير احسن؟!!هههه
المهم ومافى حدن غيرك بالبيت طبعاااا وهو يا حرام مو قارد يلبس الجزمة الله يعزكم ويظله يخلعها لما يروح عالشغل,,والأخ المناضل طلب منك تخلعيله الجزمة بس مجرد طلب وبده يشكرك لو عملتى هيك,,,
شو بدك تعملى؟؟؟؟بدك تحكيله مابدى؟؟؟؟والله عيب مابينفع’’’
يعنى بدك اياه يروح عمرت الجيران ويطلب منها تخلعله الجزمة؟؟؟؟؟؟
يعنى حتخرب الدنياااااا لو نتشتى هالجومة عن رجله؟؟؟؟بتوخد معك اقل من ثانية,,,

انا بس حابب احكيلك مافى أى حواجز بينك وبين زوجك وكل شئ بتطلبوه من بعضكم لازم تعملوه ,,
وبعتقد انو اخى سيراج طرح الموضوع وخصص خلع الجزمة مو عشان نعمل قضية على الجزمة لأ,,
بعتقد بس عشان يبين انه الزوج والزوجة شو مطلبوا من بعض حتى لو كان شئ سخيف او بسيط او شئ ماله قيمه نهائيااااااا انهم ينفذوا ويساعدوا بعض ويهتموا ببعض بكل امور حياتهم وبكل شئ ,,,
لانه راحته من راحتك وسعادته من سعادتك و
أكيد رضااااا الزوج من رضا الله ,,,
وانشالله تفوزو برضا هورضا رب العاليمن,,,
.مبعرف ليش حبيت أرد على مشاكتك ولأنى معترض على انه هالشى بيقلل من شأن المرأة وانا بحكيلك بالعكس بيرفع من قدرها وقيمتها قبال زوجها وأكيد حيزيد حبه وحنانه الها
وانا متأكد لو فكر الزوج كيف يردلها هالجميل وهاى الخدمة فراح هو كمان يخلعلها حذائها بدون اى خجل او تردد,,,

سما عمر
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سما عمر

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالسبت 17 أبريل 2010, 7:02 pm

ههههههههههههههههههه
لا اد هيك بتكرم عليه وبخلعلو اياها بس ما تزعل حالك حنين
بعدين احنا بنحكى بموضوع ما صار ما بعرف ليه انا تفكيرى هيك
يمكن يتغير لو غلطت وارتبطت ما بعرف شو رح يصير
بس جد والله ضحكتنى على كلمة يا خيستى شو هالكلمة حنين وشو معناها
معلش انى ضحكت عليها اول مرة اسمعها
serag.a
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
serag.a

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالأحد 18 أبريل 2010, 3:32 am

منيح اللي اقتنعتي اخت سما هههههه ومشكورة اخ حنين ع الكلام الحلو

يا عمي شبابنا بيحكو حكم

وتحياتي للجميع
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالأحد 18 أبريل 2010, 7:09 am

شو اقتنعت ما اقتنعت اسمع سيراج ومع احترامي اللك انا لاحظت انك بتصر على رايك ولو كان على غلط على هيني وراسي زوجي لو كان اد حالووووووووووووو موفرلي كلشي بس مو ذاللني وقالب الايه بالبيت وحاطني المسؤوزله عن كلشي هو لازم يكون مسؤول عنو وما الو بالبيت غير اني اوفرلو الاكل والشرب واتظيف ملابسه ولمنو يحتاجني بالغرفه اكون باتم زينتي والله كان بحكم اني مراه وزوجته لازم اكون خاضعه لالو واخلعه والبسه الحذاء اي ما انا ببقه مو طايقته لاطيق اخلعه الحذاء هو الزوج اللي بيكتب اكتاب على وحده وبصير واجب عليها تعطيه كل واجباته بدون نقاش ولا كلمه اسمحلي هادي بتبقه مو زوجه وهو مو بحاجتها فلالحسن اللو يجيب اله على الريموت كنترول وهي تعملو كلشي يا رجال ربنا قال وجعلنا بينهم موده ورحمه ولمنو الرسول قال لو كان السجود لغير الله لامرت المراه ان تسجد لزوجها قصد الرجال اللي بمعنى الكلمه رجال يتحمل مسؤولية بيته وما يخلي مرته تحس بخوف ورعب من شوفته ومو تارك كلشي ومو متذكر غير الحذاء وتقليع الحذاء اسمع علي ومن اخروا انا الرجال اللي بيقوم بواجباته وحنون وبحسس المراه بامان وبحتويها بحطو على راسي من فوق وهو بفرض احترامه علي واسلوبه بالتوجه اللي هو يلي بخليني اوافق او لا وصدقني ما راح الف وادور معك وقول عني شو ما بدك تقول انا بالمره اللي بيطلب مني هاد الرجال اللي قايم بواجباته انو تعبان واقلعه الحذاء راح انفذ طلبه بس بعد يوم او يومين راح اعيد الموقف اللي هو عملو معي معو واطلب منو باي حجه تقليعي الحذاء ولو نفذ كل الاحترام لالو ولو نووووووووووووو تبقه على نفسها جنت براقش هههههههههههههههههه ولا تقولي زوج ولا تاج راس ولا اشي باج راسي انااااااااااااا برفع مقامي امام حالوووووووووووو قبل ما يرفعه امام الناس وهاد اللي اجاك هو الرجال الفحل برجولته وبس الرجوله بتصرفاته ومكارم اخلاقه واذا حابب ترد علي راح تلاقي المزيد من الكلام
سما عمر
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سما عمر

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ Emptyالأحد 18 أبريل 2010, 8:14 am

يعمى عالناس الفاهمة بتحكى درر يسلم تمك سلام كلام موزون وكلو صحيح

خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية