منتدى جامعة الأقصى

خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 61195 شكراخلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 61195
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 3390 ادارة المنتدي خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 3390
منتدى جامعة الأقصى

خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 837438
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يشرفنا دخولكم على هذا المنتدى
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 61195 شكراخلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 61195
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 3390 ادارة المنتدي خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 3390
منتدى جامعة الأقصى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا و سهلا بك يا ツزائر نورت منتدى جامعة الأقصىツ

الرئيسيةجامعة الأقصىأحدث الصورخدمات الطلابالجامعة في صورخلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Spktsإرسال استسفار للمديرتقدم بشكواك هنا وسنقوم بالرد عليك برسالة بريد الكترونيالتسجيلدخول
...

More Twitter Facebook
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تحدث مع إدارة المنتدى
عندما تكون الأيقونة
 باللون الأخضرأكون متواجداً
بإمكانك النقرعليها لمحادثتي
إذا كان لديك استفسار

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
صندوق الشكاوي
إذا كان لديك
شكوى ضعها
لنقم بالاجابة
عليها
المواضيع الأخيرة
» عذراً لكل من اخطأت بحقه .. دعوة للتسامح أعتذر لكل من أخطأت بحقه بقصد أو بغير قصد
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالخميس 19 أغسطس 2021, 9:43 pm من طرف نــدى الأيـــااااااام

» الدكتور : غازي ابو خماش .
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالأربعاء 09 يونيو 2021, 2:37 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 02 فبراير 2021, 2:01 pm من طرف noor maha

» دور الانترنت في تطوير البحث العلمي
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالأحد 31 يناير 2021, 2:54 pm من طرف noor maha

» دور الإنترنت في تطوير البحث العلمي
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالخميس 17 ديسمبر 2020, 2:54 pm من طرف noor maha

» دروس في قواعد اللغة الانجليزية لكل المستويات
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالأحد 04 ديسمبر 2016, 11:25 pm من طرف ميوسة الملفوح

» دورالتربية العربية في مواجهة الفكر التربوي في إسرائيل
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالسبت 30 يناير 2016, 4:07 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية في مواجهة التحديات
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالسبت 30 يناير 2016, 3:19 pm من طرف dr.ahmed

» دور التربية في تصحيح مفاهيم العولمة
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالجمعة 29 يناير 2016, 5:26 pm من طرف dr.ahmed

» الإنترنت ودوره في تطوير البحث العلمي
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 26 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

» التربية الإسلامية وتحديات العصر
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:46 pm من طرف dr.ahmed

» معالم التغير التربوي لدي سيد قطب من خلال كتاباته
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالإثنين 25 يناير 2016, 9:09 pm من طرف dr.ahmed

خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالسبت 23 يناير 2016, 10:50 pm من طرف dr.ahmed

خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالسبت 23 يناير 2016, 9:49 pm من طرف dr.ahmed

» قلق الاختيار في العلاقة ببعض المتغيرات المرتبطة بطلبة وطالبات الثانوية العامة
خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالأربعاء 23 ديسمبر 2015, 8:59 pm من طرف dr.ahmed

مواضيع هامة

زوار المنتدى
free counters
لإعلاناتكم

لإعلاناتكم
يرجى مراسلتنا

خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟

وردة خريف
سلام
حنين القلب...
amona
سما عمر
تيمة
مسك الإنتقام
لمسة دفا
نــدى الأيـــااااااام
asert aldamaa
serag.a
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
وردة خريف
+ عضوجديد +
+ عضوجديد +
وردة خريف

خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالأحد 18 أبريل 2010, 12:18 pm

الموضوع كتير حلو واصلا ما في فرق بين الزوج والزوجة لانهم صاروا اشي واحد وانا بشوف انو ما فيها اشي ويعتبر تدليل واحترام وليس مذله
مسك الإنتقام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
مسك الإنتقام

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالأحد 18 أبريل 2010, 1:17 pm

هلا بالجميع اول شي

كلامي موجه لاختي الغالية سما الله يمسيكي بأنوار النبي
اختي بتعرفي بجد لو انتي ارتبطي وربنا اكرمك بشي يئدرك ويكون حنون عليكي وربك وئتا لو ما حكالك لغير نتي بس تصيري تتفنني كيف تسعديه وتعملي اشي بيريحووو
ما اجت بس علي خلع الحذاء الله يعزكوو وكلام حنين مليون بالمية صح اياكي يكون في بينك وبين زوجك حواجز لانو بالاخير راح يعاملك بالمتل لانو الجزاء من جنس العمل خلي كل افعالك تكون تحت قاعدة رضا الله من رضا الزوج عشان هيك خلي كل اعمالك لله وئتها بتكسبي دنيتك الي هي زوجك وبتكسبي اخرتك رضا ربنا ربي يسعدك ويحماكي وما تتئلي من كلامي بس مجرد نصيحة من اخوكي محمود

تحياتي لجميع
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالأحد 18 أبريل 2010, 2:25 pm

والله يا لورد محمود والحكي للجميع صدقني في رجال لو ضويتلهم صوابعك العشره شمع ما ثمر فيهم وبجرحوك اي هي علاقة الرجال بزوجته وتعبيرها عن مدى معزيتها لالو بتقليع الحذاء اي علاقة الرجل بزوجته اقوى من اي علاقه لو كان انسان حقيقي بيعرف شو معنى حياه زوجيه طب انا عندي قصه غير قصة تقليع الحذاء وصارت حقيقيه هادا في مره واحد خطب والبنت متعلمه وفهمانه وكل معلوماتها انها ترضي خطيبها واللي بعد هيك راح يصير زوجها باي طريقه ولو طلب منها عمرها تعطيه اياه عن طيب خاطر ومن اول ايام الخطبه كانت الصبيه لو تقدملها اشي تشربه بكاسه كان يخليها تستنه شوي ياخد الكاسه من ايدها يشرب وبعطيها الكاسه تشرب بعده في البدايه هي استهجنت التصرف فهمها باسلوبه انو الوحده اذا بتحب خطيبها وزوجها ما لازم تقرف تشرب خلفه من نفس الكاسه ولانها حابه ترضيه وما تزعله كانت توافق وقدام اهله واهلها دايما يعمل نفس الشغله والجميع يستغرب كبف توافق لانو معروف عنها بتقرف كثير ويصيروا يتمسخروا عليها وهي اتم عادي وهو يقعد يضحك ويقول هههههههههههههه ايوه هيك اسمعي الكلام وفي يوم من الايام وهوه قاعدي مع اهله مسكة هي كاسة العصير بدها تشرب بعده طبعا قربتها على تمها قال بصوت عالي انا بدي عصير قومي جيبيلي كاسة عصير بسرعه هي بدها تلبي طلبه وتفرجيه قديش غالي عليها وببراءه مددت عليه كاسة العصير يلي بايدها وقالتلو اشرب كاستي وانا بجيب غيرها قالها لا هادي انت شربتي منها قالتلو لا لسه ما وصلت تمي قالها لا انا ما بشرب قربتيها على تمك طبعا والجميع يطلع مستغرب من تصرفه قالتلو عادي انا دايما بشرب بعدك قالها انت تشربي بعدي اه انا اشرب بعدك لاااااااااا انا ما بحب اشرب بعد حد بصراحه كان الموضوع زي الصاعقه الها بالاخص لمنو الجميع صار يضحك كان موجود شب من اهله شاف الحادثه وشاف الاحراج يلي هي فيه قالها هاتي الكاسه انا بشرب انا بدي عصير وبصراحه هادي حادثه بسيطه ناهيك عنو لمنو طلب قدام اهله تغسل رجليه وقعد الجميع يضحك راح تقلي لورد انت بتالفي راح اقلك لا ما بالف واذا بدك كمان حكي وقصص حقيقيه بقلك صدقني مو كل الازواج بيستاهله انو الست تعطيهم عمرهااااااااااا وتتفانى بحبها اللهم لانه في النهايه راح تنصدم وتشيب وهي بشبابهااااااااااااااااااااا وصدقتي ما بيحكي الواحد احيانا غير من قهره
serag.a
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
serag.a

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالأحد 18 أبريل 2010, 5:31 pm

اه هلأ عرفت ليش سلام فايعه ونازلة حميانة عالصفحه وبتهدد وبتخبط وبتكسر ههههههه
بس يا سلام قصتك نادر لما تلاقيها .وازا هيك الزوج بيعمل فيها فهوا ما بيستحق الاحترام
وما بيستاهل انو زوجته تعملو اشي
بس انا قصدي ع الأزواج المخلصين لزوجاتهم واللي بيكون بينهم حب واحترام انو يكونو مطيعين لبعض في كل اشي حتى لو المسألة بدها توصل لشو ما توصل
الزوجه طول ما بتحب زوجها بتكون مستعده تعملو كل اشي

ويا سلام للملاحظة انا لو بصر ع رأيي كان ما طرحت الموضوع واكتفيتي برأيي بس انا طرحت الموضوع عشان اشوف أراء الأعضاء ووجهة نظرهم وكيف هما فاهمين الحياه الزوجيه .وعشان نطلع من الموضوع بخلاصة مفيده الكل يستفيد منها.
وانتي يا سما ما صدقتي بدك تعاندي عالغلط المهم انو تمشي اللي براسك اه .بس انا بحكيلك انتي وسلام يمكن ما فهمتو قصدي صح .انتو ماخدين فكرة عناس معينة ومش منيحه وبتحكوا فيها عن طريق قصصكو بس انا قصدي في الموضوع الزوجين الحبايب ما في بينهم اي عوائق.
وازا عندكو اي تعليق تفضلي احكي وجهة نظرك .
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالأحد 18 أبريل 2010, 5:48 pm

طيب منيح لفهمت ليش انا بكسر وبطبس بس شو معناة فايعه؟؟؟؟؟
serag.a
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
serag.a

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالأحد 18 أبريل 2010, 6:57 pm

امممممم ..يعني الواحد لما يكون مدايق من اشي بيفوع منه يعني بيحمي وبيعصب ان شاء الله تكوني فهمتي
سلام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سلام

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالأحد 18 أبريل 2010, 7:06 pm

بالله شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك رايئ سيراج
سما عمر
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سما عمر

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالإثنين 19 أبريل 2010, 6:41 am

شو قصدك اعاند عالغلط ما دام كلامى غلط من الاول ومو عاجبكم انتو احرار كان ما علقت عليه وسبتنى احكى لحالى عالعموم ما رح اناقش بالموضوع تانى لانو ما حدا رح يفهم علية وخلى رايي الغلط لحالى
serag.a
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
serag.a

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالإثنين 19 أبريل 2010, 11:53 am

اها بس انتي يا سما ما كان كلامك واضح لما اعطيتي رأيك يعني انتي حكيتي ما بخلع حذاءه لو شو ما يصير بس ما في كان عندك سبب مقنع عشان ما تعملي هيك ولما حكت سلام متل ما حكيتي وشجعتك فصرتي تحكي انو بتحكي كلام ودرر يعني انتي كنتي تحكي عشان تمشي رأيك مش عشان تقنعينا برأيك وازا عندك اسباب لرأيك مقنعه اطرحيها .عشان تصل الفائدة للكل وبالأخر بضل كل واحد إلو وجهة نظره وكل واحدد يحترم وجهة نظر الأخر..

وازا ما بدك تناقشي بالموضوع براحتك .
مسك الإنتقام
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
مسك الإنتقام

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالإثنين 19 أبريل 2010, 12:07 pm

ههههههههه هدوووو الطخ شوية ههههه في متل بحكي الحياة مدرسة وبتعلم وانا جربت هالمثل ودئتوووو بالحياه الزوجية اي شي بيصير ما بنضر الزوج بنفس ضرر الزوجة ولا حتي في مقارنة اصلا يعني لو مثلا انا حكيت لمرتي بدي اغلبك هاتي الجزمة الله يعزكوو وهيا ركبت راسها انا راح انضر؟؟؟؟ اكيد لا بس هيا اكيد لانو راح يتغير تعاملي معها وكتر هيك حركات اخرتها البنت ببيت اهلها والشب بياخد غيرها والبنت بتدمر كلللللللل حياتها

لكن في المقابل لو حكتلووو من عنيا لو الزوج بخاف الله ومحترم راح يئدر

لو ع كلام سلام بالمررررررررة وما بئدر ياستي تعمل هيك بس لوجة ربنا فش اشي بيضيع عند ربنا كلو يثوابو وكمان عشان ما تدمر تحافظ علي حالها وعلي اولادها اذا كان في اولاد عشان اولادها يعني
ويمكن مع الايام يلين قلب الراجل وربنا يهديه وهادا اشي مش بعيد ولا كبير علي ربنا عز وجل

وربنا يسعد الكل يارب

في امان الله
أسيرة الحياة
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
أسيرة الحياة

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالإثنين 19 أبريل 2010, 2:49 pm

أصلا الزوجة لو شو ما عملت مع زوجها ما بتوفيلو حقه لأنه الزوج أحن شئ على الزوجة وهو يلى بيساندها وبيخاف عليها بس مو كل الزلام واحد ومشكور أخى على الموضوع وأنا برأى أنه مش مذلة بالعكس أحترام لزوج
المنسى
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
المنسى

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالإثنين 19 أبريل 2010, 4:32 pm

انا من راى سما عمر شو تخلعله خذاء فوق ما بتعمله اكله وشربه وصاينه اولاده وهم الدنيا عليها ضل عليها تخلعه حذائه لا انا ما بايد الحكى الفاضى هدا بعدين لو كان بحبها يا الى تقوله هدا من علامات الحب بلا هبل هو الى بحب بسمح لحاله يهين حبيبتى
انا من راى بتخلع حذاء اذا كان مشلول غير هيك لا والف لا والله عشنا وشفنا
serag.a
+ عضو متألق +
+ عضو متألق +
serag.a

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالإثنين 19 أبريل 2010, 10:17 pm

أسيرة الحياة كلام حلو ومشكور عردك الرائع وبجد انتي فهمانه للحياة الزوجيه منيح ههههه

مش متل بعض الناس ...يلا كل واحد ووجهة نظره
سما عمر
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
سما عمر

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 20 أبريل 2010, 12:26 am

يعمىى ولا تزعل سراج لو لقيت رجل بمعنى الكلمة يستحملنى ويعاملنى معاملة منيحة كثير زى ما بدى رح حبو واحترمو بس اكيد ما رح اخلعلو الحداء لانها من وجهة نظرى اهانة لى لو بحبنى جد ما بيطلب منى هالطلب لانو لو فاهمنى صح رح يعرف انى ما بعملها مستحيل ويسلمووووووووووو عالموضوع القلق
.زهرة اللوتس
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
.زهرة اللوتس

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالإثنين 03 مايو 2010, 3:47 pm

سراج موضوعك حلو انا برايي ما فيها شي لو الزوجة خلعت حذاء زوجها بالعكس بلاقيها منها قد الدنيا وما فيها اي مذلة لالها اكيد ما دام في بينهم حب
الهمسة الدافئة
+ عضو محترف +
+ عضو محترف +
الهمسة الدافئة

مُساهمةموضوع: رد: خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟   خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟ - صفحة 2 Emptyالخميس 06 مايو 2010, 8:37 pm

بالنسبة الي ازا كنت بحب زوجي وبحترمو بعملو شو ما بدو بس مش لدرجة اخلعلو
حذائو بس ممكن اعملها ازا كنت بحبو كتير مابقدر ارفضلو طلب وما بيعتبر مذلة
يسلمو عالموضوع

خلع الزوجه حذآء زوجهآ مذله .. ام تدليل ...؟
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2